الصفحة الرئيسية - الكورسات > كورس إعلانات فيسبوك وانستجرام الاحترافي الشامل

كورس إعلانات فيسبوك وانستجرام الاحترافي الشامل



هل تعاني من قلة مبيعاتك ؟

إليك الحل من خلال هذا الكورس الاحترافي الذي يصل بك من البداية تماما حتى احتراف الإعلانات على "فيسبوك وانستجرام" والوصول إلى أفضل أداء لحملاتك وبأقل تكلفة


ما الذي سوف تتعلمه في هذا الكورس؟


  • جدول محتوى الكورس

    ·         التعرف على أهم مصطلحات إعلانات فيسبوك وانستجرام.

    ·         تعلم إنشاء حساب مدير الأعمال يحتوي على حسابات إعلانية فرعية.

    ·         تعلم إنشاء جميع أنواع حملات فيسبوك الإعلانية (الوعي بالعلامة التجارية – الوصول – زيارات لموقعك – تفاعلات مع المنشورات أو زيادة إعجابات الصفحة أو تسجيل بالأحداث – تثبيت التطبيقات – مشاهدات الفيديو – تجميع بيانات العملاء المحتملين – الرسائل “ماسنجر – واتساب – انستجرام” – عمليات التحويل لمتجرك الإلكتروني – مبيعات الكتالوج – زيارات لمتجرك)

    ·         (Brand Awareness – Reach – Traffic – Engagement – App Installs – Video Views – Lead Generation – Messages – Conversions – Catalogue Sales – Store Traffic)

    ·         تعلم طريقة استهداف جمهورك بشكل صحيح من خلال الخريطة والاهتمامات.

    ·         تعلم إنشاء حملات من خلال الصور أو الفيديو أو Carousel أو Instant Experience أو Slideshow.

    ·         تعلم جميع أنواع استراتيجيات عروض الأسعار Bid Strategy (Lowest Cost – Cost Cap – Bid Cap – Minimum ROAS)

    ·         تعلم جميع طرق المحاسبة (Impression – Link Click CPC – Page Likes – ThruPlay – 2-Second Continuous Video Views – App Install)

    ·         تعلم إنشاء جمهور مخصص وجمهور مشابه.

    ·         تعلم إنشاء اختبار A/B Test.

    ·         تعلم إنشاء فيسبوك بيكسل لتتبع زوار موقعك وإعادة استهدافهم مرة أخرى لتحسين مبيعات متجرك الإلكتروني.

    ·         تعلم ربط متجر Shopify بفيسبوك بيكسل وإنشاء حملة مبيعات الكتالوج.

    ·         تعلم إنشاء الإعلانات الديناميكية.

    ·         تعلم إنشاء متجر على فيسبوك وانستجرام.

    ·         احتراف جميع أدوات وإعدادات مدير الأعمال Business Manager مثل: جودة الحساب – إعدادات الفوترة “أنواع البطاقات وأفضلها” – إعدادات مدير الأعمال – إعدادات الحساب الإعلاني – توثيق مدير الأعمال – القواعد التلقائية Automated Rules – تقارير الإعلانات والتحليلات – رؤى الجماهير Audience Insights

    ·         تحليل نتائج الحملات بالتفصيل وشرح الأعمدة وتقسيم النتائج حسب الوقت أو الجمهور أو المواضع.

    ·         تشخيص ملائمة الإعلانات (معدل الجودة – معدل التفاعل – معدل التحويل) ونصائح لتحسين نتائج حملاتك الإعلانية وتقليل التكلفة.

    ·         شرح إنشاء حملات إعلانية من خلال تطبيق انستجرام.

    ·         السياسات الإعلانية لفيسبوك بالتفصيل (المحتوى المحظور والمقيد) وشرح أسباب رفض إعلاناتك أو غلق حسابك الإعلاني.

     



هل تعاني من قلة مبيعاتك ؟

إليك الحل من خلال هذا الكورس الاحترافي الذي يصل بك من البداية تماما حتى احتراف الإعلانات على "فيسبوك وانستجرام" والوصول إلى أفضل أداء لحملاتك وبأقل تكلفة


ما الذي سوف تتعلمه في هذا الكورس؟


  • جدول محتوى الكورس

    ·         التعرف على أهم مصطلحات إعلانات فيسبوك وانستجرام.

    ·         تعلم إنشاء حساب مدير الأعمال يحتوي على حسابات إعلانية فرعية.

    ·         تعلم إنشاء جميع أنواع حملات فيسبوك الإعلانية (الوعي بالعلامة التجارية – الوصول – زيارات لموقعك – تفاعلات مع المنشورات أو زيادة إعجابات الصفحة أو تسجيل بالأحداث – تثبيت التطبيقات – مشاهدات الفيديو – تجميع بيانات العملاء المحتملين – الرسائل “ماسنجر – واتساب – انستجرام” – عمليات التحويل لمتجرك الإلكتروني – مبيعات الكتالوج – زيارات لمتجرك)

    ·         (Brand Awareness – Reach – Traffic – Engagement – App Installs – Video Views – Lead Generation – Messages – Conversions – Catalogue Sales – Store Traffic)

    ·         تعلم طريقة استهداف جمهورك بشكل صحيح من خلال الخريطة والاهتمامات.

    ·         تعلم إنشاء حملات من خلال الصور أو الفيديو أو Carousel أو Instant Experience أو Slideshow.

    ·         تعلم جميع أنواع استراتيجيات عروض الأسعار Bid Strategy (Lowest Cost – Cost Cap – Bid Cap – Minimum ROAS)

    ·         تعلم جميع طرق المحاسبة (Impression – Link Click CPC – Page Likes – ThruPlay – 2-Second Continuous Video Views – App Install)

    ·         تعلم إنشاء جمهور مخصص وجمهور مشابه.

    ·         تعلم إنشاء اختبار A/B Test.

    ·         تعلم إنشاء فيسبوك بيكسل لتتبع زوار موقعك وإعادة استهدافهم مرة أخرى لتحسين مبيعات متجرك الإلكتروني.

    ·         تعلم ربط متجر Shopify بفيسبوك بيكسل وإنشاء حملة مبيعات الكتالوج.

    ·         تعلم إنشاء الإعلانات الديناميكية.

    ·         تعلم إنشاء متجر على فيسبوك وانستجرام.

    ·         احتراف جميع أدوات وإعدادات مدير الأعمال Business Manager مثل: جودة الحساب – إعدادات الفوترة “أنواع البطاقات وأفضلها” – إعدادات مدير الأعمال – إعدادات الحساب الإعلاني – توثيق مدير الأعمال – القواعد التلقائية Automated Rules – تقارير الإعلانات والتحليلات – رؤى الجماهير Audience Insights

    ·         تحليل نتائج الحملات بالتفصيل وشرح الأعمدة وتقسيم النتائج حسب الوقت أو الجمهور أو المواضع.

    ·         تشخيص ملائمة الإعلانات (معدل الجودة – معدل التفاعل – معدل التحويل) ونصائح لتحسين نتائج حملاتك الإعلانية وتقليل التكلفة.

    ·         شرح إنشاء حملات إعلانية من خلال تطبيق انستجرام.

    ·         السياسات الإعلانية لفيسبوك بالتفصيل (المحتوى المحظور والمقيد) وشرح أسباب رفض إعلاناتك أو غلق حسابك الإعلاني.

     

مواضيع مرتبطة